حلا الماركة
من منتدى تاني بس عجبني
ينعمل بالكاسات البلاستيك الصغيرة
لكن حبيت ابتكر بشكله اكثر ليكون ارقى واحلى
وابتكرته في قوالب الورود
63...260782_747.gif
63...260784_371.jpg
حلا الماركة بشكل حلو وجديد حلا جديد حلا قهوه حلى للعيد
63...260782_747.gif
63...260785_705.jpg
حلا الماركة بشكل حلو وجديد حلا جديد حلا قهوه حلى للعيد
المقادير:
ما اقدر احدد مقادير معينة هي بسيطة
شوكولا جالكسي
شعيرية باكستانية
شوي زبدة
حليب مركز محلى
بسكوت اوريو
شوي حليب
الطريقة:
نذوب الجالكسي بحمام مائي
63...260782_747.gif
63...260783_401.jpg
ثم نجهز قوالب السيليكون وندهنها من جميع الاطراف بالشوكولا الذائبة ونضعها بالفريزر لتجمد تماااام
63...260782_747.gif
63...260783_564.jpg
63...260782_747.gif
63...260783_695.jpg
ثم نحمس الشعيرية بشوي زبدة يمكن ربع اصبع ونضعها في وعاء ونعجنها بالحليب المحلى المركز
63...260782_747.gif
63...260783_192.jpg
ونحشي بها القوالب ونرجعها للفريزر
63...260782_747.gif
63...260784_391.jpg
ثم نضع تقريبا 3 مغلفات بسكوت اوريو او اكثر على حسب كميتك في قدر نكسرهم ونضع معهم شوي حليب ونحركهم ليصبح متل العجينة
63...260782_747.gif
63...260784_599.jpg
حلا الماركة بشكل حلو وجديد حلا جديد حلا قهوه حلى للعيد
انتظري شوي ليبردو ثم كوريهم وضعيهم فوق الشعيرية ونرجعها للفريزر
63...260782_747.gif
63...260784_670.jpg
وعندما تجمد تماااما
نشيلها من القوالب ونقدمها
63...260782_747.gif
63...260784_347.jpg
63...260782_747.gif
63...260785_965.jpg
حلا الماركة بشكل حلو وجديد حلا جديد حلا قهوه حلى للعيد
63...260782_747.gif
63...260785_126.jpg
حلا الماركة بشكل حلو وجديد حلا جديد حلا قهوه حلى للعيد
63...260782_747.gif
63...260785_779.jpg
حلا الماركة بشكل حلو وجديد حلا جديد حلا قهوه حلى للعيد
63...260782_747.gif
63...260785_628.jpg
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
