النحـــت على الرمــآل ..ع ــجيب
رد: النحـــت على الرمــآل ..ع ــجيب
يســــــــــــــــــلــمو عاالطرح الرائع
بس هذا مو نحت ال نحت ال
لو كاتبه الرسم على الرمل كانت أصح
رد: النحـــت على الرمــآل ..ع ــجيب
بسلمووووا علـــــــــــــى الموضوووووع رائــــــــــــــــع
في قمـــــــــهـ الروووعهـ
مر من هنا :
حكومة أل نهيان ..
رد: النحـــت على الرمــآل ..ع ــجيب
ابداااااااااااااااااااااااع ..
تسلمين ع الطرح الحلو ..
ربي يعطيج العافية ..
رد: النحـــت على الرمــآل ..ع ــجيب
رد: النحـــت على الرمــآل ..ع ــجيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء اليوسف
يســــــــــــــــــلــمو عاالطرح الرائع
بس هذا مو نحت ال نحت ال
لو كاتبه الرسم على الرمل كانت أصح
قَدْ يَبْدُوَ فَنّ الْنَّحْتِ عَلَىَ الْرِّمَالِ مَأْلُوْفَا بَعْضٍ الْشَّيْءِ، وَلَكِنَّ الْغَرِيْبَ هَذِهِ الْمَرَّةَ هُوَ فَنُّ الْرَّسْمِ بِالْرِّمَالِ، حِيْنَ يَسْتَخْدِمُ الّفّنّانّ حَفَنَاتٍ مِنَ الْرِّمَالِ لِيَرْسُمَ بِهَا لَّوْحَاتٍ فَنِّيَّةٌ رَائِعَةٌ
رد: النحـــت على الرمــآل ..ع ــجيب
تسلمين غناتي ع الصور الرائعة وبصررراحة الصور
مررررررررررررررررة غاااويه
رد: النحـــت على الرمــآل ..ع ــجيب
مـــــــــيرسي ع المـــــــرور الــنــآآآيسي منــج يالغ ـــلــآآآ
ْ... نــــــــــــورتــــي ...ْ
ربـــي يعطــــيج الع ـــــــــــآآآفيه
رد: النحـــت على الرمــآل ..ع ــجيب
روعه الصراحة
شكرا عالصورة
رد: النحـــت على الرمــآل ..ع ــجيب
شكًـــــــــــــــرآ لمـــــــــــــروركًـ
.,’ حلــو الـأطبـــآآع ـــي ’,.
/
\
منــــــــــــور .. ربـــــــي يعطــــيكًـ الع ـــــــــآآآفيه