عرض للطباعة
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif 58...eature=related http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
يسلمووو ع نشيده يعطيج الف عافيه اخوووي
حزينة واااايد ومؤثرة .... ويزاج الله خير ...
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلع من شراتي حزينة واااايد ومؤثرة .... ويزاج الله خير ... http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif الدلع من شراتي امنوره يالغلااا والله يجزيك بالمثلhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الاحزان يسلمووو ع نشيده يعطيج الف عافيه اخوووي http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif الله يسلمج يالغلاا ويعافيك ويخليك دمتي بحفظ الله ورعايتةhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif