إهداء مني الى زووووجي الحبيب "فيديو"
تعبيرآ عن حبي لزوجي عملت له هذا الفيديو أهداء
http://www.youtube.com/watch?v=lKzCdxcCcpg
كل الإمارات هو اللي محليها..بطلته وحنانه وببتسامته عسى ربي يخليها..
عساني ماانحرم منه وعسى أحزانه ربي يجليها ..
مثقف وحنون وخلوق وأحلى مافيها ..
عيونه اللي خذت لونها من العسل عسى ربي يخليها ..
رد: إهداء مني الى زووووجي الحبيب "فيديو"
ماشاء الله ... ربي يحفظكم لبعض ....
رد: إهداء مني الى زووووجي الحبيب "فيديو"
الله يوفقكم للخير
بحفظ الرحمن
رد: إهداء مني الى زووووجي الحبيب "فيديو"
أنشاء الله دوووووووم المحبه بينكم
رد: إهداء مني الى زووووجي الحبيب "فيديو"
ربي يخليكم لبعض .. ويجمعكم عالخير دايما
رد: إهداء مني الى زووووجي الحبيب "فيديو"
تسلمون على مروركم العطر بصفحتي المتواضعه
وتسلمون على الردود الحلوه مثلكم عسى الله لا يحرمني منها
رد: إهداء مني الى زووووجي الحبيب "فيديو"
الله يخليكم حق بعض وما يحرمكم من بعض طوووول العمر يارب:269da74c10::269da74c10:
رد: إهداء مني الى زووووجي الحبيب "فيديو"
رد: إهداء مني الى زووووجي الحبيب "فيديو"
رد: إهداء مني الى زووووجي الحبيب "فيديو"
الله يخليكم لبعض يارب ما شاء الله عليكم