~ ليّـت النـُجومْ بآخر اللّيل يَحْكــون ..!
اســمتع بحيــاتك مهما بدت لك ... [ صعــبه ]
عندما تعطيك ألف سببـ لتبكــي
أظهر للعالم أن لديــك ملــيون سبب لــــ .. تبتســم }
[center]
الســـلام عليكم ../
أغلب الصور تم التقاطها ف ممزر الشــارجة
ان شا الله تعيبكم
60...261%20copy.jpg
68...py%20cofpy.jpg 60...258%20copy.jpg
60...216%20copy.jpg
60...203%20copy.jpg
Race4ever
[/align]
رد: ~ ليّـت النـُجومْ بآخر اللّيل يَحْكــون ..!
رد: ~ ليّـت النـُجومْ بآخر اللّيل يَحْكــون ..!
[align=center]
وَعلييك ـآلسّلآم ورحمة ـآلله وبركــآاته ..
مـَآ شـآء ـآلله .. ـآلتصّــوير مــآا علييه كـلآم ..
تسلم ـآخووي ع ـآلصّور ـآلغــآاوية ..
ربي يعطييك ـآلصّحة وـآلعـآفية ..
نترقب يديييدك =) ..
[/align]
رد: ~ ليّـت النـُجومْ بآخر اللّيل يَحْكــون ..!
ما شاء الله الصور حلوه
تسلم .. وربي يعطيك العافيه
رد: ~ ليّـت النـُجومْ بآخر اللّيل يَحْكــون ..!
رد: ~ ليّـت النـُجومْ بآخر اللّيل يَحْكــون ..!
[align=center].. مـآشـآءالله تصـــوير ولـآ ارووع ! ..
.. ابدآآآآع و ربي ..
.. تسلم ع الطــــرح ..
.. دمت بود ..[/align]
رد: ~ ليّـت النـُجومْ بآخر اللّيل يَحْكــون ..!
ابداع متميز .. يزور قسم العدسه الشخصية ..
دمت بهذا التميز والابداع
الصور رائعة
رد: ~ ليّـت النـُجومْ بآخر اللّيل يَحْكــون ..!
عليكم السلام و الرحمه ..
واو ما شاء الله .. حبيت أول صورتين ..
دوم تصويرك الليلي جميل ما شاء الله ..
ربي يحفظك ..
رد: ~ ليّـت النـُجومْ بآخر اللّيل يَحْكــون ..!
و عليكم السلام و رحمه الله و بركآتهـ
مــــآ شــآء الله ...
روووووووووعهـ ترتيبك للصور
و تصـــويـــــرك نــــــــآآآآيس
مــآ عليه كــلام الصرآحهـ
اتــريآ يديدك شــيخيــ
لا تبطي عليــنآ
نبغي انشوف ابدآعآتك
^^*
رد: ~ ليّـت النـُجومْ بآخر اللّيل يَحْكــون ..!
و عليكم السلام و الرحمهـ ..
ماشالله عليكـ .. أبدعت ..
تسلم أناملكـ الذهبية ع الصور الغاوية ..
ربي يعطيك الصحة و العافية ..
تحياتي ..
=)