عرض للطباعة
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif 61...d688172fed.jpg http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif 61...58dc7b296c.jpg http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
وأجمل احساس ان تأخذني صورك هذه إلى اعماق روحي.
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الروح وأجمل احساس ان تأخذني صورك هذه إلى اعماق روحي. http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif واسعدني مرورك العطر 00ونثرك اعذب الكلام كوني بخير غناتي http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif