طبعا الأقمار ترمز لجزرنا : أبوموسى - طنب الكبرى - طنب الصغرى .
إن شاء الله يعجبكم التصميم :sm103:
عرض للطباعة
طبعا الأقمار ترمز لجزرنا : أبوموسى - طنب الكبرى - طنب الصغرى .
إن شاء الله يعجبكم التصميم :sm103:
يشرفني اني اول وحده ارد على موضوعك
تسلم على الصورة النااايس
تقبل مروري ويعطيك العافية
[align=center]مشكوره أختي على مرورج العطر[/align]
مشكـــــــــــــــــــــــــــٌووووووره ع الصوووووووره المميزه
دمتى فــــــــــــــٌى حفظ الله ورعايته
ماشاءالله التصميم روووووووووووعة
والفكرة حلوة بعد تسلم عالتصميم الرااائع
يسلموو على التصميم الراااقي ....
ويعطيج العاافيه .. ونترقب الزوود منج ...
:sm103:مشكورين على الردود الغاويه ....
ملاحظه ... أنا واحد هب وحده .