http://www.study4uae.com/vb/study4uae39/article170883/
عرض للطباعة
للعلم
بعض الطلبة لم تذكر اسماؤهم في القوائم الموجوده
[align=left]
ولكم جزيل الشكر
[/align]
الحمدالله ان شيكت واختي طلعت ناجحة .... الحمدالله اتمنى التوفيق للكل
[glint]
[align=center]
الف الف الف مبروك
للناجحين والناجحات
فالثانوية العامة
وخاصةللأوائل
الف الف مبروك
[/align]
[/glint]
الف الف الف مبروك
الف الف مبرووووووووووك للناجحين والناجحات
عقبالي ان شاء الله
ترى انا اخر سنه الحين
الله يوفق بشد حيلي وبجيب نسبه 99.9