سيـَدي صـاحَب السمَـو الشيـَخ زايـَد بَن سلطَـان آلَ نهَيـان
. . طيَب اللّه ثراهَ . .
.
.
.
[align=center]61...a2b13773b5.jpg[/align]
.
.
.
.
.
[align=center]
Taken By Me
[/align]
:)
عرض للطباعة
سيـَدي صـاحَب السمَـو الشيـَخ زايـَد بَن سلطَـان آلَ نهَيـان
. . طيَب اللّه ثراهَ . .
.
.
.
[align=center]61...a2b13773b5.jpg[/align]
.
.
.
.
.
[align=center]
Taken By Me
[/align]
:)
العمل جميل
ولكن هناك عناصر كثيرة مشتته للنظر ..
بإنتظار اعمالك القادمه .. اختي الكريمة
ربي يرحمك يا أبوي الغالي " زايد "
تسلمين أختي عالطرح المميز
في نتظار يديدج المميز دائما
ربي يحفظج
الله يرحمه ويغفر له يارب
العمل جميل ,, امم نقدي انه زواية الصوره لو مغيرتنها ,,
الله يرحمه ويطيب ثرااه
ثانكس ع التصويرر الحلووو
في حفظ الرحمن
[align=center].. صــــورهـ رآآئعــــه ..
.. الله يرحمــه و يغمد روحـه الجنــــه ..
.. تسلميــــن ع الطـرح الغآآوي ..
.. عسآج ع القـــوهـ ..[/align]
الله يرحم أبويـــــــــه زايـــــد و يغمـــــــد روحه الجنــــه ان شــــــــاء الله ،،
تسلميــــــن ع الصــــوره ،،
ربي يحفظـــــــج ..
:)
ربي يغفر لأبونا الشيخ زايد ويرحمه رحمة واسعة
شكرا لك على اللقطة الجميلة ولو أن ملاحظات مشرفتنا امرأة لا تنسى في محلها وقللت من جماليتها بشكل مبسط
وان شاء الله مع الوقت ستخرج من يديك ابداعات أجمل باتباع الارشادات من الخبراء
ربي يعطيك العافية ويوفقك
تحياتي