رد: منـــــــــآطيد بـأشكًــــــآل غ ــريبه ..
ماشاء الله ..
يسلمووووووووووووووووووووووو ع الطــــــــــــرح وووووووووووووووووووووووو
دمتي في حفظ الرحمن
رد: منـــــــــآطيد بـأشكًــــــآل غ ــريبه ..
تســــــــــلمين ع المــــــرور يالغ ـــــلــآآآآ
ربي يعطيج الع ــــــآفيه
رد: منـــــــــآطيد بـأشكًــــــآل غ ــريبه ..
أنا عندي سؤال للكل ؟
اذا قالولكم أركبوا المنطاد بتركبونه ولا ؟
أنا عن نفسي No Way مستحيل
لونلي
تسلمين أختي عالطرح الروووووووعه والمميز
ربي يعطيج الصحه والعافيه
دمتي بخير
رد: منـــــــــآطيد بـأشكًــــــآل غ ــريبه ..
اشكالهم حلوة تسلمين لونلي ع الصور
هاامور ,,,, ونا بعد مافكر اركب لاني اخااف هههه
رد: منـــــــــآطيد بـأشكًــــــآل غ ــريبه ..
رد: منـــــــــآطيد بـأشكًــــــآل غ ــريبه ..
تسلمين ع الصور ..
ربي يعطيج الصحة و العافية ..
رد: منـــــــــآطيد بـأشكًــــــآل غ ــريبه ..
انا من يوم صغيره اتمني اركب منطاد او براشوت حلوين هالاشكال
رد: منـــــــــآطيد بـأشكًــــــآل غ ــريبه ..
مشكوره ع الطرح الراقي ربي يسلمج
والرد على اخوي هامور \ انا عن نفس اركب المنطاد عادي شي حلو وتجربه ممتعه
رد: منـــــــــآطيد بـأشكًــــــآل غ ــريبه ..
يا سلام ما عرفنا نختار حلوااات الصراحة ...
واللي بيركب ونااااسة من الخاطر...
يزاج اللهـ خير...