جمعية التراث تحتفل بالنصف من شعبان (الجزء الثاني )
[frame="11 90"]
[align=center]
جمعية التراث تحتفل بالنصف من شعبان (الجزء الثاني ) :
61...17b5485648.jpg
UAE_BOY / الرمس نت :-
أحتفلت اللجنة الثقافية والاعلامية في جمعية رأس الخيمة للفنون والتراث الشعبي وبالتعاون مع البرنامج التطوعي الاجتماعي (( تكاتف )) التابع لمؤسسة الامارات للنفع الاجتماعي مساء يوم الخميس تاريخ : 14 - 7 - 2011 بليلة نصف من شعبان -(( حق الليله )) وذالك تحت رعاية المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني الرئيس الفخري لجمعية رأس الخيمة للفنون والتراث .
وتضمن الاحتفال العديد من الالعاب الشعبية والاناشيد الخاصة بالليلة نصف من شعبان (( حق الليله )) مع مشاركة مركز التنيمة الاجتماعية بالعديد من الفقرات التراثية والاهازيج الشعبية الاماراتية والرقص مع بعض مسابقات تراثية التي تتضمن أسئله عن تاريخنا وتراثنا الشعبي .
61...840f71c918.jpg
61...8cb64d044e.jpg
61...ac80a7cd0b.jpg
61...4ef54ea48a.jpg
61...65acb5f994.jpg
61...80ccd131e2.jpg
61...de8d1064f0.jpg
61...22bd11fa50.jpg
61...b3e9aa2a64.jpg
61...17dc8ad031.jpg
61...82d72a927a.jpg
61...75d6d78603.jpg
61...44e8a303c6.jpg
61...ec67ba723a.jpg
61...bc0389b359.jpg
61...6b900bd85b.jpg
61...ad9e0f66dd.jpg
61...d5e48a99c0.jpg
61...96a204ca7a.jpg
61...7c9ab3791f.jpg
61...c395cd96e9.jpg
61...6cbb84e7f8.jpg
61...a73dfccc7d.jpg
61...dd24ba3e42.jpg
61...5cd1c206a9.jpg
61...f81e8a2b39.jpg
61...1fc08ed061.jpg
61...1b824cbff8.jpg
61...058513fcfc.jpg
61...916170743c.jpg
في النهايـــــه أسمحولي ع التأخير في تقديم الصور ..
[/align]
[/frame]
ترقبوا المزيد من الصور بعد قليل ....
رد: جمعية التراث تحتفل بالنصف من شعبان (الجزء الثاني )
ما شاء الله شي طيب ,, !!
جميل ان نرسم البسمه ف وجووه الأطفال والكباار ,, !!
سلمت يااخويه ع التغطيه الرائعه لا هنت .. @!!
ونتريا يديدك دوووم !!
رد: جمعية التراث تحتفل بالنصف من شعبان (الجزء الثاني )
[align=center].. حلــــو والله ^^ ..
.. و ربي يحفظ الصغآآريه و يخلهيم لـاهلهم ..
.. تسلم خيوو ع الصــــور ..[/align]
رد: جمعية التراث تحتفل بالنصف من شعبان (الجزء الثاني )
أشكر كل من شااارك في هذي الفعااليه ...
ويعطييكم الف عاافيه اعضاااء تكااتف كفيتوو و وفيتووو ... وما قصرتووو الصراااحه ...
ويعطيييك العاافيه خيييو على الصوور الحلوووة ... وعساااك دوووم على القووة ..
ونترقب كل يديد ومميز من اعضاااء تكااااتف ...
رد: جمعية التراث تحتفل بالنصف من شعبان (الجزء الثاني )
[align=center]يسلموو ع كـــــل الردود الغاويه ،، والله يحفظكم [/align]
رد: جمعية التراث تحتفل بالنصف من شعبان (الجزء الثاني )
صور جميلة وتغطيه اجمل
بالتوفيق
رد: جمعية التراث تحتفل بالنصف من شعبان (الجزء الثاني )
[align=center]
تسلم ع الصور
و الله يعطيك العافية
[/align]