أنشودة أنا عصفور صغير
عرض للطباعة
أنشودة أنا عصفور صغير
شكـرا غاليتـي
في انتظار جديد مشاركاتك
حلوه الانشوده
تسلمييييين ^^
دائما أنشد معهم: سيو سيو سيو سيو سيو سيو ساااا
سيو سيو سيو سيو سيو سيو ساااااا
شكـرا أمي وشكـرا لميس لحضوركم اللطيف
شكرا يالعصفورة ليلى دمتي بود
تسلمين ياطفلتى ليلى بارك الله فيك..