لِلْأَثْرِيَاء فَقَط: يَخْت خَارِق بِبُرْكَان صَّنَاعِي وَشَلال وَمَهْبِط لِلَطَّائِرَات!!
لِلْأَثْرِيَاء فَقَط: يَخْت خَارِق بِبُرْكَان صَّنَاعِي وَشَلال وَمَهْبِط لِلَطَّائِرَات!!
شَاهَدْنَا سَابِقَا عِدَّة أَفْكَار مُدْهِشَة ليخُوّت فَاخِرَة كَيَخت شَوَارِع مُوْنَاكُو لِلْشَّرِكَة الْبِرِيطَانِيَّة Yacht Island Design، لَكِن يَبْدُو أَن بَعْض الْأَثْرِيَاء لَن يَكْفِيْهِم أَن تَضَع شَلَالّات صَغِيْرَة أَو حَدَائِق عَلَى ظَهْر الْيَخْت، لِذَا ذَهَبَت الْشَّرِكَة لَأَبْعَد مِن ذَلِك بِأَن وُضِعَت بُرْكَانَا صِنَاعِيَّا بِشَلال مُتَدَفِّق وَمَهْبِط طَائِرَات عَلَى مَتْن الْيَخْت!!:
:sm123::sm123::sm107:
رد: لِلْأَثْرِيَاء فَقَط: يَخْت خَارِق بِبُرْكَان صَّنَاعِي وَشَلال وَمَهْبِط لِلَطَّائِرَات!!
ابصرآحه
جدا جدا جدااااا فظييييع ..~
وآآيد اخبــّــآل
لو يحطونه جريب الشـآطي بستآجره كم يوم خخخخخخ
لكن دآخل البحر مستحييييييل .. هع >> خوآفه
سبحان الله وبحمده
رد: لِلْأَثْرِيَاء فَقَط: يَخْت خَارِق بِبُرْكَان صَّنَاعِي وَشَلال وَمَهْبِط لِلَطَّائِرَات!!
قمة الروعه:aa_roma2::yjanan:
رد: لِلْأَثْرِيَاء فَقَط: يَخْت خَارِق بِبُرْكَان صَّنَاعِي وَشَلال وَمَهْبِط لِلَطَّائِرَات!!
رووووووعه
مشكور اخوي عالطرح
رد: لِلْأَثْرِيَاء فَقَط: يَخْت خَارِق بِبُرْكَان صَّنَاعِي وَشَلال وَمَهْبِط لِلَطَّائِرَات!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الليل 37
ابصرآحه
جدا جدا جدااااا فظييييع ..~
وآآيد اخبــّــآل
لو يحطونه جريب الشـآطي بستآجره كم يوم خخخخخخ
لكن دآخل البحر مستحييييييل .. هع >> خوآفه
سبحان الله وبحمده
مشكوره ع المرور الطيب ربي يسلمج
رد: لِلْأَثْرِيَاء فَقَط: يَخْت خَارِق بِبُرْكَان صَّنَاعِي وَشَلال وَمَهْبِط لِلَطَّائِرَات!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لمياء
قمة الروعه:aa_roma2::yjanan:
مشكوره ع المرور
دمتي بخير
رد: لِلْأَثْرِيَاء فَقَط: يَخْت خَارِق بِبُرْكَان صَّنَاعِي وَشَلال وَمَهْبِط لِلَطَّائِرَات!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak_princess
رووووووعه
مشكور اخوي عالطرح
مشكوره ع المرور
ربي يسلمج
رد: لِلْأَثْرِيَاء فَقَط: يَخْت خَارِق بِبُرْكَان صَّنَاعِي وَشَلال وَمَهْبِط لِلَطَّائِرَات!!
بصرآحــــه كلمة رووْووْووع ـــه شوي عليه ..
أمووووت ع السفن وآيد أحلى من
.. نعم شووو مابخبرك ..
والله يباله جوله حــــول الع ــــآلم يــآســلآم
تسلم ع الطرح النـآيسي
~ ربي يع ــطيكًـ الع ـــآفيه ~
رد: لِلْأَثْرِيَاء فَقَط: يَخْت خَارِق بِبُرْكَان صَّنَاعِي وَشَلال وَمَهْبِط لِلَطَّائِرَات!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOonely_Girl
بصرآحــــه كلمة رووْووْووع ـــه شوي عليه ..
أمووووت ع السفن وآيد أحلى من
.. نعم شووو مابخبرك ..
والله يباله جوله حــــول الع ــــآلم يــآســلآم
تسلم ع الطرح النـآيسي
~ ربي يع ــطيكًـ الع ـــآفيه ~
مشكوره ع المرور
دمتي بحفظ الرحمن ورعايته وستره
.. خخخخخخخخخ ما عليه بس انا اعرف احلى من شو اكيد الطيارت ..:shy:
رد: لِلْأَثْرِيَاء فَقَط: يَخْت خَارِق بِبُرْكَان صَّنَاعِي وَشَلال وَمَهْبِط لِلَطَّائِرَات!!
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ..........ما شاء الله
لو للبيع خبروني ... هههههه
تسلمـ ع الطرح .......,