السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سلطة الباستا مع صدور الدجاج
والخضار
http://n4hr.com/up/uploads/554a0dde79.jpg
المقادير:
باستا
فليفة خضراء حلوة (جمبا)
فليفلة صفراء
فليفلة حمراء
فلفل أسود
خس
صدر دجاج
طريقة التحضير:
- نشوي صدور الدجاج
- نسلق الباستا
- نقطع الفليفة الى
شرائح ونخلطها مع الملح
والبهار الأسود
- نخلط المقادير مع بعضها ونضع
الخس للتزيين أو كأحد المقادير
وبالهناء والعافيه ...
تحياتي ..
http://vb.n4hr.com/images/smilies/50[1].gifhttp://vb.n4hr.com/images/smilies/50[1].gifhttp://vb.n4hr.com/images/smilies/50[1].gifhttp://vb.n4hr.com/images/smilies/50[1].gif

