♥ الحنان بالطبيعـــــــــــــــــه ♥ ^_^
االابتسامة .. ذلك التعبير الرباني الرائع الذي تملك به قلوب البشر، لا تكلفك شيءولكنها تكسبك الكثير، فهي رغم بساطتها فإن لها تأثير السحر، وتعتبر جواز عبور لكلالحدود، وهي لغة تستطيع القول بأنها عالمية لا تحتاج إلي ترجمة لفهمها.
وكفى بكدافعاً للابتسام قوله صلى الله عليه وسلم
" تبسمك في وجه أخيك صدقة "
وللاسف طلعت الحيوانات احن من بعض البشر
7
7
7
7
7
7
:sm145: :sm145: :sm145:
رد: ♥ الحنان بالطبيعـــــــــــــــــه ♥ ^_^
شكلها سخيفه شوي وبطيح الولد
الصور جميله
جزاك الله خيراً
رد: ♥ الحنان بالطبيعـــــــــــــــــه ♥ ^_^
لــــــوووووووووع ـــه جبد استغفرالله
ميرسي ع الطرح
رد: ♥ الحنان بالطبيعـــــــــــــــــه ♥ ^_^
رد: ♥ الحنان بالطبيعـــــــــــــــــه ♥ ^_^
مشكورين ع المرور
ربي يسلمكم