رد: ~{صور إبدآع علب الغآزيآت ..
مشاء الله رائعه جزاك الله خير يالغلاااا.....
رد: ~{صور إبدآع علب الغآزيآت ..
خاطري أشرب ديو دام الموضوع عن المشروبات الغازيه
والصراحه التصاميم واااااااايد حلوه وافكار رااائع
ومشكوره أختي على الطرح
رد: ~{صور إبدآع علب الغآزيآت ..
؛؛ الوايليه ؛؛
تسلمين حبيبتي ع المرور
ربي يعطيج الف عافيه
ما تقصرين
حورية متدينة
ياالله ذكرتيني بأيامـ الديووو >> أيامـ الغرش يومـ نييبها بالمدرسة
تسلمين الغالية ع المرور
ربي لاحرمني من ردودج السنعه
ما تقصرين
رد: ~{صور إبدآع علب الغآزيآت ..
رد: ~{صور إبدآع علب الغآزيآت ..
رد: ~{صور إبدآع علب الغآزيآت ..
يسلمووووووووو عالصور النايس
رد: ~{صور إبدآع علب الغآزيآت ..
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الموضوع ويا ليت نسوي مثلهم على الاقل بتخف الزباااااله والبلاوي عندنا.
رد: ~{صور إبدآع علب الغآزيآت ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصرآحة صج إبدآع ..~
و مثل مآ قآل أخوي بو حمودي يبيلنآ نسوي شرآتهمـ ..
صج بنقدر نتخلص من المهملآت و بنفس الوقت بنقلل التلوث و بنستفيد من موآد القمآمة ..~
رد: ~{صور إبدآع علب الغآزيآت ..
[align=center]
7oor UAE
مرورج النايس فديتج
تسلمين خيتؤوؤو
حورية
ع ما أضن ..
هاي ع هيئة ساعة رمليه ..
تسلمين حبوبه ع المرور
المعترض
تسلمـ ع المرور أخوي
ربي يعطيكـ ألف عافيه
bo7mo0od
اذكر يومـ كنت صف أول ثانوي معلمة الكيمياء كانت مسوية ورشه لإعادهـ تدوير النفايات ..
حلووو إن الواحد يستغل وقته بشي مفيد ..
تسلمـ أخوي ع الطله الغاوية
ربي يعطيكـ ألف عافيه
ما تقصر
دمــ ع ـــة طــ ف ـــل
ترى هذي فايدة إعادهـ تدوير النفايات
للتقليل منها والحد من التلوث المنتشر
تسلمين حبيبتي ع المرور
ربي يعطيج الف عافيه
دمتى بود
[/align]