لغــــز !!! الاذكيااااء !!!!
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حال المنتدى والاعضااء الاعزااء ؟ اتمنى ان تكونوا جميعا بخير ،،
اليوم جايبه لكم لغز والذكياااء هم اللي بيجاوبون عليه ،، همتكم يا اعضااء :sm136:
اللغـــــــــــــــــــــــــز
والقطه الثانيه ام القطه الثالثه
والقطه الثالثه اخت القطه الرابعه
والقطه الرابعه ام القطه الخامسه
السؤااااال : شو بتنادي القطه الاولى للقطه الخامسه ؟؟!!
الجواب بالاسفل لمن خانه ذكاؤه !!!!
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
فكر شويه !!
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
الجواااااااب
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
ميااااااااااااااااااااااااااااااااااوو
:aa_Doh:
رد: لغــــز !!! الاذكيااااء !!!!
مايبالها عبقريه تناديهاا طال عمرج
نزلي
هو
رد: لغــــز !!! الاذكيااااء !!!!
ثاااااااااانكيو مرايم ع المرور الحلو