بعد الانتهاء من وجبة كنتاكي
رد: بعد الانتهاء من وجبة كنتاكي
رد: بعد الانتهاء من وجبة كنتاكي
أفكار حلوة ولكن أكيد واحد أجنبي ....صح
يا بوحمدان أنا أحب ماك أكثر عن كنتاكي
هل تعلم أن بابانويل ورجل كنتاكي إخوان!!!
رد: بعد الانتهاء من وجبة كنتاكي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد الله بخير
صج متفيج
بس يمكن يطلع بعد كم سنه فنان !
رد: بعد الانتهاء من وجبة كنتاكي
رد: بعد الانتهاء من وجبة كنتاكي
ههههههههههههههـــــــــ والله أنه متفيج
يع يع يع يع لاعت جبدي من ششكل العظاام يع
ثااانكس بوو حمداان
رد: بعد الانتهاء من وجبة كنتاكي
ما شاء الله عليه .. مبدع ..
له مستقبل باهر >> خخخخخخخخخ
تسلم ع الطرح ..
ربي يعطيك الصحة و العافية ..
=)
رد: بعد الانتهاء من وجبة كنتاكي
ما شاء الله عليه .. مبدع ..
له مستقبل باهر
يسلموو ع الصور
رد: بعد الانتهاء من وجبة كنتاكي
... ههههههههههههههههههههههههههههه..
... آآآصلن آآنا مآآ آآحب كنتآآكي لآنه يوم يذبحونه مآآآ ينظفونه ...
.. و ما يخلونه ناضييي وآآآآيد ...