وقــت الإثــارة ! [ دراج ريس ]
[ الســلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
يسعــد مســاكم / صبــاكم بكل خيــر
رمضــان خطف بسرعه ها الســنة الصراحه و الحين ف العشر الاواخر و الشاطر يغتنم الفرصة ^^
عــ العموم
بعرضلكم بعض الصــور الفنية لتغطيتي لسباق الدراج ريس الرملي في حلبة أم القيوين 18 - 8 - 2011
77...029%20copy.jpg
60...vgqpnb9rk7.jpg
60...fusysnc86d.jpg
58...1e5tzsou18.jpg
75...20495_fhdr.jpg
77...553%20copy.jpg
رايكم و ملاحظاتكم و انتقاداتكم .. انتظرها بفارغ الصــبر
و ياريت تزورون التغطيه الكامله و تطوني رايكم عـسب اقدر اقدم الافضل ف المرات الياية
http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059305425
و تــرقبو تغطية معرض الفجيرة قريبــاً
رد: وقــت الإثــارة ! [ دراج ريس ]
رد: وقــت الإثــارة ! [ دراج ريس ]
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
مساك الله بالنـور و الســرور =)
صدقك و الله الله كريــــــــــــم ،،
الله يســر لنا و يجعلنا من عتقاء النيــران ان شاء الله ..
تغطيــه طيبــــه ما شاء الله ،،
و صـور حلوه و زوايــا مختلفــــه ..
تسلم يمنـــــــــاك ..
بانتظــار الزود من جـداك ..
ربي يحفظـــك :)
رد: وقــت الإثــارة ! [ دراج ريس ]
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلم ع التغطية
و الله يعطيك العافية
رد: وقــت الإثــارة ! [ دراج ريس ]
[align=center].. واللهي اتحمــس لمـآ اشوف هالصــور هههه ..
.. تسلــم خيو ع التغطيـــه ..
.. ربي يعطيــك الصحه و العآآفيـــه ..[/align]