خدمة توصيل طالبات و معلمات و موظفات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخواتي مع بداية العام الجديد احب ان اهنئكم واتمنى لكم عاما" حافل بالنجاحات
وأقدم لكم خدمة توصيل طالبات المدارس وطالبات كلية التقنيه وجامعة الإتحـــــاد
و توصيل المعلمات وغيرها من الموظفات والأولويه لأهل الظيت وخـــــــــــــــزام
رد: خدمة توصيل طالبات و معلمات و موظفات
ما شاء الله حلو وبالتووفيق
رد: خدمة توصيل طالبات و معلمات و موظفات
رد: خدمة توصيل طالبات و معلمات و موظفات
رد: خدمة توصيل طالبات و معلمات و موظفات
موووووووفقه خييتو
عادي الرقم لو تقدرين!!!!!
رد: خدمة توصيل طالبات و معلمات و موظفات
:3ashoo:.... بصراحه يا في وقته .... :3ashoo:
اذا ممكن الرقم او اي شي نقدر نتواصل وياكم
وللعلم نحن من اهل الظيت وياريت أحصل هالخدمة عندكم :am girl:
رد: خدمة توصيل طالبات و معلمات و موظفات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته السيح
موووووووفقه خييتو
عادي الرقم لو تقدرين!!!!!
تم إرسال الرقم عالخاص
رد: خدمة توصيل طالبات و معلمات و موظفات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احـمد
:3ashoo:.... بصراحه يا في وقته .... :3ashoo:
اذا ممكن الرقم او اي شي نقدر نتواصل وياكم
وللعلم نحن من اهل الظيت وياريت أحصل هالخدمة عندكم :am girl:
تم ارسال الرقم عالخاص
رد: خدمة توصيل طالبات و معلمات و موظفات
ممكن اطرشيلي الرقم حتى اتواصل وياج
رد: خدمة توصيل طالبات و معلمات و موظفات
خواتي حاولت أطرش الرقم عالخاص
بس ما وصل بحطي الرقم عالعام والسموحه
من الإداره والإتصال للنساء فقط : -
0558997995