قبل شوي وصل المسج انه الحلاق بالشارقه مب براس الخيمه ولا حول ولا قوة
منقول /سيدات الامارات
عرض للطباعة
قبل شوي وصل المسج انه الحلاق بالشارقه مب براس الخيمه ولا حول ولا قوة
منقول /سيدات الامارات
تسلم اخوي علي الخبر
اخوي الحلاق بشعم
وانا متأكد لانه الحين مغلق من امس والناس تعرف ها الباكستاني واتصلوا به يوم شافوا محله مغلق , قالهم انا بسافر وانا مريض بالايدز <<< ها اللي اعرفه ..
يمكن في حلاق ثاني بالشارجة فيه نفس المرض ×_×
المحل برأس الخيمة والدليل الاهم انه الشباب صوروه والصورة موجودة بالمنتديات
هناك لبس في الموضوع ، لأن الذي حصل كان كالتالي..
المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور أمين الأميري طلب من القناة عدم الإشارة إلى اسم الإمارة التي يعمل بها الحلاق ، ولكن عند الاتصال بالمتحدث كان وقتها يتحدث من إمارة الشارقة ، وبالتالي كانت تظهر صورته مع صورة إمارة الشارقة ، فاعتقد كثير من المشاهدين أن الحادثة وقعت في إمارة الشارقة ، وهذا المسج الخاطئ وصلني أيضاً من خدمة مسجات إخبارية لأنهم أيضاً وقعوا في نفس اللبس..
هذا لتوضيح حقيقة المسج فقط لا غير..
لا تعلييييييييييق