الموضوع منقول من منتدى سعودي ..
اللهـ يعين بشهر 6 مايحتاي انخسر الغاز اذا نبى بيض ,, اكسر البيضة على أي حصاه وبتشوف احلى بيض عيون خخخاقتباس:
السلام عليكم
وصلت درجة الحرارة يوم 24/5 إلى 58 درجة مئوية في تمام الساعة 1:40
والساعه 4:20 وصلت إلى 57 درجة مئوية
انصحكم لحد يطلع في عز الظهر لايصير مشوي على الفحم http://traidnt.net/vb/images/smilies/nosweat.gif
والله يستر مع الايام الدرجة كيف بتصيرhttp://traidnt.net/vb/images/smilies/no.gif
والله يعين اللي يشتغلون بالحفريات بعز الشمس http://traidnt.net/vb/images/smilies/tears.gif
اترككم مع المقطع ع اليوتيوب
طبعاً بـ الأحساء
http://www.youtube.com/watch?v=-bn_lrdaolu
