ღ ღ ღ ايا ورد لا مــوني وأنا أمجــدك يا ورد ღ ღ ღ
ღ ღ ღ ايا ورد لا مــوني وأنا أمجــدك يا ورد ღ ღ ღ
ومن لامنـي في الـورد والله ما ألومـه
ღ ღ شذا الورد للي يعرف الورد برق ورعد ღ ღ
ولا فـاتني عـن طــيب الورد معــلومــه
:aa_Popcorn:
رد: ღ ღ ღ ايا ورد لا مــوني وأنا أمجــدك يا ورد ღ ღ ღ
مســــــــــــــــــآاء الورد ..
تسلم إيدكـ ع الصور الغاوية ..
ربي يعطيك الصحة و العافية ..
بإنتظار يديدكـ ..
دمت في حفظ الرحمن و رعايته ..
تحياتي ..
=)
رد: ღ ღ ღ ايا ورد لا مــوني وأنا أمجــدك يا ورد ღ ღ ღ
مشكور اخوي على الصور الرائعه
رد: ღ ღ ღ ايا ورد لا مــوني وأنا أمجــدك يا ورد ღ ღ ღ
[bor=663333]
ماشاء الله الصور وايد حلوه والتصوير غاااوي
تسلم على الطرح المميز
[/bor]
رد: ღ ღ ღ ايا ورد لا مــوني وأنا أمجــدك يا ورد ღ ღ ღ
يا سلام على راك و أهلـــــــــــــــــها = )
تسلم يمنــاك ع التصوير الغـــــــــــاوي ..
مناظر الورود قمـة في الروعه ،، سبحــــــــــان الخالق ..
أترقــب يديــدك المميــز دوم ..
ربي يحفظـــــــك ..
رد: ღ ღ ღ ايا ورد لا مــوني وأنا أمجــدك يا ورد ღ ღ ღ
روووعه الصور
تسلم أناملك ع التصوير
رد: ღ ღ ღ ايا ورد لا مــوني وأنا أمجــدك يا ورد ღ ღ ღ
رد: ღ ღ ღ ايا ورد لا مــوني وأنا أمجــدك يا ورد ღ ღ ღ
احم احم
طاغيتهم وصلت
ماشاء الله الصور ابدآآع
قمة روعه فالتصوير
تسلم بوشهاب الله يعطيك العافيه
رد: ღ ღ ღ ايا ورد لا مــوني وأنا أمجــدك يا ورد ღ ღ ღ
http://files.fatakat.com/2010/6/1277767352.gif
تسلم ايدك
يا أحمد النعيمي
ويعطيك العافية
ع هالتصويـر الراااقي
لاهنت عزيزي
بنتظار جديدك بكل شووووووووق
http://files.fatakat.com/2010/6/1277767352.gif
رد: ღ ღ ღ ايا ورد لا مــوني وأنا أمجــدك يا ورد ღ ღ ღ
61...3fc43da350.jpg
سعدنا بهذه الصور منك اخي الكريم
بسعادتنا بمشاركتك في القسم اخي الفاضل ..
صور جميلة
واشد ما اعجبتني هذه الصورة ..
بألوانها وفوكسها وحدتها
حفظك الرحمن