رسمياً وحصرياً : عــلاقــة هيسك مـع الاهـــلي انتـهت !!
نـعم هذا ماصـرح بـه المدرب التشيكي ايفان هـيسك لوسائل الاعلام التشيكيه .. وهو عدم تجديد العقد
بيـنه وبين الاهلي ! هيسك صرح وقال بانه جميع المسائل لم تعالج بالكامل لذالك لم نتوصل الى اتفاق ,, ويضيف : انا مندهش حقاً لم يتكلم احد لي من الاداره حول الاستمرار ,, ولكني قدمت بيان خطي بالانسحاب من المهم
,, لم يتغير قراري وقالو لي بانه يوم او يومين ! ..
في تصريح اخر قال هيسك كذالك بانه كان سعيد جداً بالسنه والنصف التي قضاه بالاهلي .. وقال بانها
كانت من أفضل فتراته الجميله التدريبيه .. كان شيء رائع وخاصه الناس من حولك انا سعيد للغايه ..
شـــكراً هيسك ! شكراً من القلب ..
اعتقد السبب الرئيسي لرفض هيسك الانتظار لفتره اطول من اجل تجديد العقد هو وجوب عودته الى بلاده
لدراسـة العروض الاخـرى المقدمه لـه ..
رد: رسمياً وحصرياً : عــلاقــة هيسك مـع الاهـــلي انتـهت !!
الصراحه خساره كبيره لنادي الاهلي والله يوفقهم بالعالميه
ويسلموووو على الخبر
رد: رسمياً وحصرياً : عــلاقــة هيسك مـع الاهـــلي انتـهت !!
نعم خساره للاهلي..
وان شاء الله يتوفقون في العالميه..!
رد: رسمياً وحصرياً : عــلاقــة هيسك مـع الاهـــلي انتـهت !!
مثل ما الأهلي قدر اييب هاشيك يقدر اييب أحسن عنه ..
شكرا هاشيك ..
وانتظرا مفاجأة جديدة من الأهلي ..
رد: رسمياً وحصرياً : عــلاقــة هيسك مـع الاهـــلي انتـهت !!
[align=center]
الاهلي نادي متميز سواء مع هيسك أو غيره..
بالتوفيق في العالميه وان شاءالله يبيضون الويه..
[/align]