ღ ღ ღ غــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــمـــــــس ღ ღ ღ
الـــــــــــسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليكم بعض الصور لغروب الشمس ارجو ان تنال اعجابكم :
رد: ღ ღ ღ غــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــمـــــــس ღ ღ ღ
الصورة الاولى والثانيه جميلة .. ولكن كنت اتمنى استقامة خط الافق.. لانه يوجد ميلان في الصورة
وبالنسبة للصور الاخرى .. الذي اثر على صورة كثرة النويز بالصورة (التشويش) وعدم استقامةى الافق كذلك
ربي يحفظك
بانتظار ابداعاتك القادمه
رد: ღ ღ ღ غــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــمـــــــس ღ ღ ღ
[align=center]
اوافق الاخت : امرأة لاتنسى الرائ ... وانصحك بتقليل الـ iso في التصوير
لانه يسبب النويز والتشويش فالصورة ... وفقك الله
[/align]
رد: ღ ღ ღ غــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــمـــــــس ღ ღ ღ
و عليكم السلام و الرحمه . .
أحب لحظات الغروب . .
تسلم ع اللقطات الجميلــه . .
بانتظار الزود من جداك . .
ربي يحفظك :)
رد: ღ ღ ღ غــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــمـــــــس ღ ღ ღ
مساء الخير
من احلى لحضات لي احب ارسمها واصورها وقت الغروب وللشرق بعد
الصور ابداع
ربي يعطيك العافيه
رد: ღ ღ ღ غــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــمـــــــس ღ ღ ღ
و عليكم السلام و الرحمهـ ..
مســـــــــآاء الورد ..
سبحـــــــــــــــآان الله .. المنظر رهيب الصراحه ..
تسلم إيدكـ ع الصور الغاوية ..
ربي يعطيك الصحة و العافية ..
دمت في حفظ الرحمن و رعايتهـ ..
بإنتظار يديدكـ ..
تحياتي : ع الدرمكي ..
=)
رد: ღ ღ ღ غــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــمـــــــس ღ ღ ღ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـرأه لا تُنسـى
الصورة الاولى والثانيه جميلة .. ولكن كنت اتمنى استقامة خط الافق.. لانه يوجد ميلان في الصورة
وبالنسبة للصور الاخرى .. الذي اثر على صورة كثرة النويز بالصورة (التشويش) وعدم استقامةى الافق كذلك
ربي يحفظك
بانتظار ابداعاتك القادمه
اسعدني مرورج الكريم اختي الفاضله
مشكوره ع النصائح القيمه
ربي يعطيج الصحه والعافيه ويسلمج
رد: ღ ღ ღ غــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــمـــــــس ღ ღ ღ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو مـ هـ ير
[align=center]
اوافق الاخت : امرأة لاتنسى الرائ ... وانصحك بتقليل الـ iso في التصوير
لانه يسبب النويز والتشويش فالصورة ... وفقك الله
[/align]
مشكور اخوي ع المرور والنصيحه القيمه
ربي يحفظك
رد: ღ ღ ღ غــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــمـــــــس ღ ღ ღ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87
و عليكم السلام و الرحمه . .
أحب لحظات الغروب . .
تسلم ع اللقطات الجميلــه . .
بانتظار الزود من يداك . .
ربي يحفظك :)
مشكوره ع المرور الطيب منج
دمتي بحفظ الرحمن ورعايته وستره
رد: ღ ღ ღ غــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــمـــــــس ღ ღ ღ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغيتهم
مساء الخير
من احلى لحضات لي احب ارسمها واصورها وقت الغروب وللشرق بعد
الصور ابداع
ربي يعطيك العافيه
مساء النور
مشكوره ع الطله الطيبه
دمتي بخير