وفاة باكستاني أثناء انتظار دوره للحلاقة 13/03/2007م
الثلاثاء 13/03/2007م
شهدت منطقة الرمس في رأس الخيمة مؤخراً وفاة شخص باكستاني يبلغ من العمر أربعين سنة أثناء انتظار دوره داخل محل للحلاقة.
وأفادت مصادر مطلعة في مركز شرطة الرمس بتلقي المركز بلاغاً صباح يوم السبت الماضي من أحد المتواجدين في المحل يُفيد بوفاة الباكستاني ( ع. ف. ح ) بينما كان جالساً على الكرسي ينتظر دوره في الحلاقة، وأكدت المصادر ذاتها أن الوفاة طبيعية ولا توجد أية شبهة جنائية فيها.
المصدر:
جريدة البيان
رد: وفاة باكستاني أثناء انتظار دوره للحلاقة 13/03/2007م
الله يرحمـــــه وفي قوله تعالى ((وإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا هم يستقدمـون )) صدق الله العظيم
رد: وفاة باكستاني أثناء انتظار دوره للحلاقة 13/03/2007م
لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
ربي يرحمه يارب ويغفر له
رد: وفاة باكستاني أثناء انتظار دوره للحلاقة 13/03/2007م
رد: وفاة باكستاني أثناء انتظار دوره للحلاقة 13/03/2007م
رد: وفاة باكستاني أثناء انتظار دوره للحلاقة 13/03/2007م
اللهـ يرحمهـ"
الموت يأتي بغتة .................والقبر صندوق العمل
ما أتخيل أشوف حد يطيح جدامي ويموت!!!!!!!!!!!!!
الله لا قدر.....................
بس ابي اعرف اللي وياه شو كان شعورهمـ وشوه سووا حزتهاااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رد: وفاة باكستاني أثناء انتظار دوره للحلاقة 13/03/2007م
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمة وصدقوا اخواني الاعضاء يوم قالو
الموت ياتي بغتة
رد: وفاة باكستاني أثناء انتظار دوره للحلاقة 13/03/2007م
بارك الله فيك علي الموضوع الرائع