بسم الله الرحمن الرحيم
شحالكم ....؟؟؟ شخباركم....؟
رجعت لكم بتصميم على السريع وان شاء الله ينال رضاكم واعجابكم :sm142:
اخليكم ........,,,,,
http://www13.0zz0.com/2011/11/08/15/919537917.jpg
عرض للطباعة
بسم الله الرحمن الرحيم
شحالكم ....؟؟؟ شخباركم....؟
رجعت لكم بتصميم على السريع وان شاء الله ينال رضاكم واعجابكم :sm142:
اخليكم ........,,,,,
http://www13.0zz0.com/2011/11/08/15/919537917.jpg
ما شاااء الله عليك ..
دومك مبدع . . .
وااااصل ابداااعاااتك ..
دمتم بود
تسلم ع الرد ..ماقصرت
مســــــآاء الورد ..
يسركـ الحــــــآال ..
ما شاء الله أبدعت ..
تسلم أناملك الإبداعية ع التصميم الغاوي ..
ربي يعطيك الصحة و العافية ..
دمت في حفظ الرحمن و رعايته ..
بإنتظار يديدك ..
تحياتي : ع الدرمكي ..
=)
ماتقصر اليديد وصل قبل شوي تصميم عن الامارات ^^
دمتم بود ..
بالتوفيق ..