رسالة الشكر الموجه من معالي وزير التربيه الى ميدان تربوي
أروع ما في الحياة أن تزرع كلمة طيبة في أرض عطشى لتسقيها بحب و اهتمام في انتظار ما ستنبت من شجرة وارفة الظلال يستظل بها السائرون ... هذا ما شعرنا به ونحن نقرأ كلمات وزير التربية والتعليم حميد القطامي في شكر الميدان التربوي بكل أفراده ، فكانت لنا كشربة ماء زلال بارد في أجواء الصيف المنهكة بعد عام دراسي مجهد مضى بكل أحداثه وفعالياته ، فكلمة شكر و عرفان لصاحب تلك الروح الطيبة التي جعلت قلوبنا تنتشي فرحاً وسعادة لأنه هناك من يقدر أعمالنا و يستشعر جهودنا ... فشكراً من الأعماق وزيرنا .
رسالة الشكر الموجه من معالي وزير التربية إلى الميدان التربوي
رد: رسالة الشكر الموجه من معالي وزير التربيه الى ميدان تربوي
نتنمى لمعالي الوزير الصحة والعافية وطولة العمر في خدمة الوطن
رد: رسالة الشكر الموجه من معالي وزير التربيه الى ميدان تربوي
[read]
[glow1=0000ff]
نتنمى لمعالي الوزير الصحة والعافية وطولة العمر في خدمة الوطن
[/read]
[/glow1]
رد: رسالة الشكر الموجه من معالي وزير التربيه الى ميدان تربوي
17 مشاهده
2 مشااركه
افااا وينكم يا عضاء ^.^
رد: رسالة الشكر الموجه من معالي وزير التربيه الى ميدان تربوي