راس الخيمة تتزين بثوب الاتحاد الـ40 في مشهد ليلي اكثر من رائع ^_^ ((50 صــــورة حــصريــة))
راس الخيمة تتزين بثوب الاتحاد الـ40 في مشهد ليلي اكثر من رائع..
تصوير..حلو الاطباعي..:sm133:
تزينت امارة راس الخيمة من وزارات ومؤسسات حكومية وخاصة بثوب الاتحاد الـ40
حيث شهدت شوارع الامارة الوان الاتحاد باشكلها المتنوعة.
اترككم مع روح الاتحاد الـ40 ..
ودامت الامارات عامرة بالافراح والمسرات
وكل عام وانتم بخير..:sm87:
رد: راس الخيمة تتزين بثوب الاتحاد الـ40 في مشهد ليلي اكثر من رائع ^_^ ((50 صــــورة حــصريــة))
ماشاء الله على بلادي راك استوت عرووووس تسلم اخوي ويعطيك العافيه
بس ابي اسال عن الكاميره شو نوعها ؟؟؟؟
رد: راس الخيمة تتزين بثوب الاتحاد الـ40 في مشهد ليلي اكثر من رائع ^_^ ((50 صــــورة حــصريــة))
كل عام ودولة الامارات بكل خير
عجبتني الصور وايد الله يعطيك الصحة والعافية بس اخلى صورة كانت لمبني الجوازات والمنطقة الطبية
رد: راس الخيمة تتزين بثوب الاتحاد الـ40 في مشهد ليلي اكثر من رائع ^_^ ((50 صــــورة حــصريــة))
آڷڷـﮧ يحففظ بڷآديـﮱ رآآآڪ ددۈمهآ آببددددآع ۈيحفظ جميع ششيۈخ آڷدۈڷهـﮧ ., ’ آميين يآ ربيـﮱ ۈيخڷينـﮱ ڷآهڷيـﮱ
رد: راس الخيمة تتزين بثوب الاتحاد الـ40 في مشهد ليلي اكثر من رائع ^_^ ((50 صــــورة حــصريــة))
ما شاء الله عليك يا حلو الأطباعي . .
مجهود طيب منك و فكرة في قمة الروعــــــــــــــــه . .
فديت راك و الإمارات بكبرهـــــــــــا . .
الله يديم لنا الأفراح يـــــــــارب . .
ما عليــك قصــــــــــور ع مجهودك الواضـــــــح . .
صور في قمة الروعه . .
ربي يحفظــك . .
http://dc02.arabsh.com/i/00095/pjgwydv418jl.gif
رد: راس الخيمة تتزين بثوب الاتحاد الـ40 في مشهد ليلي اكثر من رائع ^_^ ((50 صــــورة حــصريــة))
و عيشي بلادي
الامارات روح الاتحاد
رد: راس الخيمة تتزين بثوب الاتحاد الـ40 في مشهد ليلي اكثر من رائع ^_^ ((50 صــــورة حــصريــة))
[align=center]
يا سلام
الصور واااااايد حلوة
[/align]