دعوة للمشاركة في الفعاليات المسيرة البحرية على كورنيش القواسم ( يوم الخميس )
رد: دعوة للمشاركة في الفعاليات المسيرة البحرية على كورنيش القواسم ( يوم الخميس )
يسلمو عالخبر .
.
ان شاأإء الله يتواجد عدد كگبير من الجمهوور ..~
تقبل مروري
رد: دعوة للمشاركة في الفعاليات المسيرة البحرية على كورنيش القواسم ( يوم الخميس )
57...almajrooh9.png
شكــــــــــرا ع الدعــــــــــــوة
وتســـــــلم بوحمدان
ع النقــل
في وداعة الله
http://up.2sw2r.com/upfiles/xGB06689.gif
رد: دعوة للمشاركة في الفعاليات المسيرة البحرية على كورنيش القواسم ( يوم الخميس )
[align=center]
شكرا بوحمدان ع الخبر
[/align]
رد: دعوة للمشاركة في الفعاليات المسيرة البحرية على كورنيش القواسم ( يوم الخميس )
في انتظار المشاركة من الجمهور
كونوا معنا نحن في قلب الحدث
رد: دعوة للمشاركة في الفعاليات المسيرة البحرية على كورنيش القواسم ( يوم الخميس )
في انتظارك تقريرك يا بوحمدان
رد: دعوة للمشاركة في الفعاليات المسيرة البحرية على كورنيش القواسم ( يوم الخميس )