مدرسة المطاف للتعليم الاساسي للبنات ح/2
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته
بغيت اقول لكم
ان مدرستنا من اسبوع
كانت مسويه فعاليات واااااااايد حلوه :3ashoo:
مثل فوق بيتنا علم والاكلات الشعبية وواااااااايد اشيااااااااااااااااء :uae:
وزااارو مدرستنا روووضة الرحمة والمدرسه الهندية وقدموا لنا واايد عروض :sm111:
واحتفالاتنا بتكون يوم الاربعاااء ( الي حاب يحضر ) ويوم الثلاثاء بنسوي مسيره :brows:
والسموووحه على القصووووووووووووور :sm133:
رد: مدرسة المطاف للتعليم الاساسي للبنات ح/2
اتمنى لكم التوفيق وان شاء الله اذا ماكان عندي تغطية
بغطي لكم المسيرة هع
رد: مدرسة المطاف للتعليم الاساسي للبنات ح/2
بالتوووووفيق
شي طيب نتمنى نشوووف صووور ^^