د بـــا (الفقيت) تحتضن أبنائـــها في الثاني من ديسمبر
رد: د بـــا (الفقيت) تحتضن أبنائـــها في الثاني من ديسمبر
إحتفالات مميزة دبا الفقيت،
شكـرا لنقلك الحصري،
وردة بيضاء للوطن ولكم،
رد: د بـــا (الفقيت) تحتضن أبنائـــها في الثاني من ديسمبر
الله يعطيكم 1000 عافية عالصور الحلوة
وكل عام وأنتم بخير
رد: د بـــا (الفقيت) تحتضن أبنائـــها في الثاني من ديسمبر
اللــــــــــــ يعطيكم العافيه ع الصور حلوه ـــــــــــــــــــه
رد: د بـــا (الفقيت) تحتضن أبنائـــها في الثاني من ديسمبر
ماشالله ربي يحفظهم
وكانت رحله مميزه في ربوع الوطن في يوم الوطن
يسلمووو ع التصوير الحلو ويعطيكم الف عااافيه
تحياتي لكم
رد: د بـــا (الفقيت) تحتضن أبنائـــها في الثاني من ديسمبر
يعطيكم العافية ع الصور
ودامت ديارنا عامرة بالافراح والمسيرات
مشكورين
^^
رد: د بـــا (الفقيت) تحتضن أبنائـــها في الثاني من ديسمبر
صور حلوه وفآعآليـآت ولـآ أووع
تسلم ع الصور
رد: د بـــا (الفقيت) تحتضن أبنائـــها في الثاني من ديسمبر
صور تبين حب الابناء لوطنهم من مسيره وتزيين سيايير ولمه
فديت ترابج يااابلادي
رد: د بـــا (الفقيت) تحتضن أبنائـــها في الثاني من ديسمبر
ماشاء الله روعة
شكرا على الصور