احتفال سلطة ميناء صقر باليوم الوطني 40
الســـلام عليــكمـ ورحمهـ الله وبركـــاتهـ.....
احتفــلت سلطــة ميـنـــاء صقر بـــاليوم الوطني 40 ، يــوم الأربعـــاء
الموافق 30/11/2011مـ
بمشـاركة مدرسة الكواكب التأسيسيه للبنات ، و القرية التراثية و فرقة الشحوح التراثية في رأس الخيمة..
وقد حضر الحفل شرطة رأس الخيمة و جوازات مينــاء صقر و حرس السواحل المحلي و عده من الشركات الملاحية في الميناء
وفي ختام الحفل كرم مدير سلطة ميناء صقر المشاركين في الحفل ..
وفي الختــــام كــل عام وبـــلادي ابخير
رد: احتفال سلطة ميناء صقر باليوم الوطني 40
إحتفالات مميزة بمشاركة رائعة لمدرسة الكواكب وجمعية الشحوح والقرية التراثية،
شكـرا لنقلكم الحصري والجميل،
وردة حمراء للوطن ولكم،
رد: احتفال سلطة ميناء صقر باليوم الوطني 40
شكرا ويسلموا على التغطيه الرااائعه ..........