الف مبرووووك للزعابي والكتبي على التخرج من كلية زايد الثاني العسكرية
,’
’’,, منتديات الرمس نت,,’’
,’
’,
,’
ترفع اسمى آيات التهاني والتبريكات إلى
خالد ابراهيم محمد الزعابي
سعيد خلفان محمد الكتبي
بمناسبة تخرجهم من كلية زايد العسكرية للمرشحين الضباط رقم 36
برتبة ملازم
ومن منبرنـا هذا نتقدم بأصدق التهاني والتبريكات إلى أهالي الخريجين
سائلين المولى عز وجل أن يوفقهم في حياتهم العملية من أجل خدمة هذا الوطن المعطاء.
رد: الف مبرووووك للزعابي والكتبي على التخرج من كلية زايد الثاني العسكرية
الف الف مبرووووووووك
وابارك لاخوي حمد احمد بن شكر الزعابي
واتمنى لهم التوفيق
رد: الف مبرووووك للزعابي والكتبي على التخرج من كلية زايد الثاني العسكرية
رد: الف مبرووووك للزعابي والكتبي على التخرج من كلية زايد الثاني العسكرية
ألف مبرووووووووووووووووك،
وبالتوفيق إن شاء الله في خدمة الوطن،
رد: الف مبرووووك للزعابي والكتبي على التخرج من كلية زايد الثاني العسكرية
رد: الف مبرووووك للزعابي والكتبي على التخرج من كلية زايد الثاني العسكرية
رد: الف مبرووووك للزعابي والكتبي على التخرج من كلية زايد الثاني العسكرية
نبارك لهم التخرج كذلك نبارك لناصر شيبان الحبسي
رد: الف مبرووووك للزعابي والكتبي على التخرج من كلية زايد الثاني العسكرية
ألف مبروووووووووووووووووووووووووووووووك للخريجين،،،،
بالتوفيق وإلى الأماااااااااااااااااااااااااام دائما،،،،،،،
رد: الف مبرووووك للزعابي والكتبي على التخرج من كلية زايد الثاني العسكرية
مبروووووووووووووووك
وبالتوووفيق
رد: الف مبرووووك للزعابي والكتبي على التخرج من كلية زايد الثاني العسكرية
58...081226xNgr.gif
الــــــــــــف مبــــــــــــروووووووووك
لـ خالد ابراهيم محمد الزعابي
سعيد خلفان محمد الكتبي
ع التخـــــــــــــرج
ونتمنى لكم التوفيـــج في خـــدمة هذا الوطــن الغالـــي
فــي وداعـــة اللــــــــــه