مسيرة مدارس و اهالي وادي الحلو يوم الاربعاء 23- 11-2011 م
[motr1]
2 ديسمبر يوم يفتخر به كل إماراتي
نسأل الله ان يديم علينا نعمة الأمن والأمان
وان يحفظ بلادنا من كل شر وسوء
[/motr1]
http://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13231888183.jpg
رد: مسيرة مدارس و اهالي وادي الحلو يوم الاربعاء 23- 11-2011 م
شكلهآ كآآننتتتت ازقرت المسسيرهـ
الله يدييم هالافرآح لبلادنآآ يارب
يعطييكم الف عآفيه
^^
رد: مسيرة مدارس و اهالي وادي الحلو يوم الاربعاء 23- 11-2011 م
الله يعطيكم الصحة والعافية،
شكـرا للصور الحصرية ولمشاركتكم المميزة،
وردة بيضاء للوطن ولكم،
رد: مسيرة مدارس و اهالي وادي الحلو يوم الاربعاء 23- 11-2011 م