-
توست بالدياي
هاي الاكلة امس سويتها عالعشا
وانقضينا عليها انا وبعلولي وعيالي
http://im20.gulfup.com/2011-12-30/1325226587181.bmp
المقادير
1 كيس توست بالحليب الحجم الكبير
2 علبة قشطة ( المراعي )
6 حبات جبن كيري
3 حبات جزر مبشور
6 جبن سلايس ( مراعي )
5 حبات بصل مقطع جوانج
4 ملاعق كبيرة مايونيز
1 دجاج مفور ومفتفت
الطريقة
نغسل الدياي ونقطعة ونفورة , ونحط فيه عود جرفة , عسب تطلع ريحة الدياي
تفتفت الدياي , ونحطي عليه ذرة ملح وفلفل اسود بس شوي
ننزع حواف التوست , وندهن التوست بالمايونيز ونحطي طبقة في البايركس
نشيط البصل عالنار لين يستوي , ونحط عليه الدياي المفتفت , والجزر المبشور
نصب الخلطة فوق التوست اللي في البايركس
نغطي الخلطة بطبقة توست ثانيه , وما نترك فراغات في البايركس
نخلط القشطة والمايونيز والجبن الكيري في الخلاص ونصبها عالوجه
هاتي جبن سلايس وصفيه فوق الخلطة
دخليها الفرن لين يسيح الجبن و يستوي لونها ذهبي
افتحي الفرن من فوق بس درجة حرارة متوسطة
طلعيها من الفرن وخليها تبرد وتتماسك , وعقب قطعيها
وبالعافية عليكم
-
رد: توست بالدياي
يسلموااااااااااااااا ....
انا امس سووويتها بس باللحم المفرووم ...............
-
رد: توست بالدياي
-
رد: توست بالدياي
تسلم يمنااااج حرم علي على الاكله
-
رد: توست بالدياي
-
رد: توست بالدياي
أظن آلأهَل يسوون شرآتهآآ ،’
بسْ بدآل آلتوست يستخدموون شيْ ثآني >> نسيت إسمه خخ ..
-
رد: توست بالدياي
-
رد: توست بالدياي
[align=center]
واااااو باين عليها لذيذه
كمان طريقتها سهله بالمره ...يعطيك العافيه و الله يحفظلك بعلولك وعيالك يارب
[/align]
-
رد: توست بالدياي
هى تسلمين هاى الاكله مشهوره وايد تسلم ايدج
-
رد: توست بالدياي
[align=center]يمي يمي يمي
شكلها حلو وأكيد طعمها لذيييييييذ
ان شالله بجربها عن قريب ...
تسلم ايدج حبيبتي وعساج ع القوة
الله يوفقج ويسعد قلبج وحيااتج في الداارين[/align]