♡♥ لا يقــاس الحنـان بالأحضـان ♡♥
رد: ♡♥ لا يقــاس الحنـان بالأحضـان ♡♥
|| وعليكم السلآإأم ورحمة الله .,~
كلماإأتـ تحمل طياإت كثييره من المعاإأني
قليييل منى من يدرك حقيقه هذه الامور في حياتنا
مما راق لي في طرحك المميز
.
.
لا تقاس السعادة بكثرة الضحك ..
هناك من يلبس قناع الابتسامة ..
وتحت القناع حزن دفين وغصات ألم وأنين
.
.
يعطيج العافيه على ما ابدع به قلمك
موضوع راإئع بمحتواإهـ
دمتي بحفظ الرحمن
مستر وي
=)
رد: ♡♥ لا يقــاس الحنـان بالأحضـان ♡♥
رد: ♡♥ لا يقــاس الحنـان بالأحضـان ♡♥
تسسلمين ع الطرح غنــــآتي ^^
رد: ♡♥ لا يقــاس الحنـان بالأحضـان ♡♥
تسلمين اختى على طرح الموضوع ..لانه يحمل كثير من المعانى من واقع الحياه التى نعيشها
هناك من يضمك بين أحضانه ..
ويطعنك من الخلف بخنجر الخيانة ..
للاسف هذا ماحدث
رد: ♡♥ لا يقــاس الحنـان بالأحضـان ♡♥
[align=center]
وهذا اخس شي
[/align][align=center]
لا تقاس حلاوة الإنسان بحلاوة اللسان ..
فكم من كلمات لطاف حسان ..
يكمن بين حروفها سم ثعبان ..
فنحن في زمن اختلط الحابل بالنابل ..
في زمن صرنا نخاف الصدق ..
ونصعد على أكتاف الكذب ..
[/align]
انا وياج 100 بال100
يعطيج العافيه وتسلمين عالموضوع
رد: ♡♥ لا يقــاس الحنـان بالأحضـان ♡♥
انتقاء جميل ومميز
شكراً لك أختي الفاضلة شذى العطور على الموضوع المتميز
دمتِ بحفظ الله ورعايته
رد: ♡♥ لا يقــاس الحنـان بالأحضـان ♡♥
طرطريششششن الكلام ربي يحفظج شذى العطور...