السلام عليكم
أخواني أنا عندي راينو 700 موديل 2008 special edition
اللون : أزرق
مواصفتها:-
- أكزوز ترنتي
MSD ( مبرج على الداينو) كام شفت (HOT CAMS) بستن ضغط عالي بوردينغ للهد صقف خاص (EK106 - TOP W/LIGHTS AND STEREO) أحزمه دراغون كشافات LED تواير ITPITP 12" DUNE STAR FRONTS & REAR DUNE STAR PADDLES
مع القالوصة
السعر 35000 درهم
للتواصل :-0504665500
بعض الصور
61...3b11a63da0.jpg
61...bbc63551b2.jpg
61...db9200fdc4.jpg
http://im18.gulfup.com/2012-01-26/1327600284351.jpg
فيديو عن الدراجه
