اغـــــــــبى فريق انقاذ في العالـــــــــــــــــم ^___ ^
على هالحال اللاعب بيموت وهم بعدهم واحد يسير يمين والثاني يسير يسار ^^
:aa_Popcorn: :aa_Doh::aa_Doh: :sm115::sm115: :aa_kashra::aa_kashra:
رد: اغـــــــــبى فريق انقاذ في العالـــــــــــــــــم ^___ ^
هههههههههههههههههههههههه
omg!!!
الله يعطيك العافيه بوشهاب
رد: اغـــــــــبى فريق انقاذ في العالـــــــــــــــــم ^___ ^
هههههههههههههههههه
شر البليتي ما يضحك.....
رد: اغـــــــــبى فريق انقاذ في العالـــــــــــــــــم ^___ ^
ههههههههههههههههههههههههههه
تسلم اخوي احمد على الموضوع المضحك
رد: اغـــــــــبى فريق انقاذ في العالـــــــــــــــــم ^___ ^
يحليله الاعب
يعني غباء من الخاطر
الله يعينه
خخخخخخ
شكرا ^^