السلام عليكم ورحمة الله
هالصورة تم إلتقاطها في الساعة 12 ليلا
ولم يكن هناء سوى اضاءة النجوم
سرعة الغالق 90 ثانية ( دقيقة ونص )
http://im22.gulfup.com/2012-02-04/1328329440861.jpg
اتمنى انها تعجبكم
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله
هالصورة تم إلتقاطها في الساعة 12 ليلا
ولم يكن هناء سوى اضاءة النجوم
سرعة الغالق 90 ثانية ( دقيقة ونص )
http://im22.gulfup.com/2012-02-04/1328329440861.jpg
اتمنى انها تعجبكم
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
تصويـــررركك للصــــوووة وآآآآيد حلـــــووة صــحح آآنـــه في الليل
شكــ{آآآ آآخــووي ع الصــــوورة و نترقـــببب يديــ:/::::كككك
[align=center]ما شالله عليك ياخوي
الصورة طالعه وااااايد حلوة تبارك الرحمن
في انتظار جديدك ....
تسلم ع الصورة الهاديه الله يعطيك العافيه
دمت بستر من الله ورضاااا[/align]
Woo ow
يسلمو ع طرحك وتغطيك
صراحه تصويرك ما عليه زود
تسلم
بدون مجاملة
رائعة جدا
شكرا لامتاعنا
ما شاااء الله
رووووووووووعه الصوره
يعطيك الف عااااااااااافيه اخوووى عالرووعه التصوووير
تسلم ايدك
صوره روووعه
ولقطة جميله ...
[align=center]
وَ عليـكمِ السلآم "
ماشاءالله // صوَرهِ حلوهٌ . .
+ لآ تحرمناَ من ابٌداعاتكَ "
[/align]