-
أجمل ما قيل عن زايد
أجمل ماقيل عن زايد
المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، تغنى فيه الكثير من الشعراء والأدباء ، ومن بين تلك المجلدات الشعرية أقتطف لكم بعض الأبيات النبطية من أوبريت ( فارس العرب ) للشاعر الكبير عارف الخاجة ، وذلك بالتزامن مع احتفالات الدولة بالعيد الوطني السابع والعشرين عام 1998م :
يدوم العز ويتعزز بعد عزك
وتتوازن وزون العز بوزونك
وتتزايد مزايا العز يا زايد
وتتميز وكل القوم يعزونك
حكيمٍ حاكمٍ تحكم وتتحكم
نحب حكمتك والعربان يحيونك
حييت الروح بالوحده ووحدتنا
محبتنا ولجلها الناس يحبونك
جداك ايجد ويتجدد جديد الجد
ووقت الجد أهل الجد ايبدونك
تجود بجود ما جاده جميع الناس
ومن جودك يقول الجود ممنونك
سموح النفس اتسامح وتتسامح
ولا تقسى على ناس يحسدونك
وتمسح دمعة المحروم والسائل
ولا تجرح ولا تخيّب من يجونك
-
رد: أجمل ما قيل عن زايد
[align=center]
الله يرحمه برحمته ولا كنه متوفي باقي بالقلوب رحمة الله عليه و الخير بعياله ربي يطول بعمارهم
رحلت يا زايد العرب
غاب نورك و اثرك باقي
رحلت و اخلفت وراك رجال
هم امل الحياة من بعدك
ربيت و نعم التربيه
زرعت و حصدنا اجمل ثمارك
خلفك خليفه و محمد و عيال زايد الكرام
جعل مثواك الجنان دام هاذي خيراتك للاجيال
[/align]
سلمت يمناك اخوي ^^
و دمت بود **
-
رد: أجمل ما قيل عن زايد
[align=center]
رحم الله زايد و طيب ثراه
مهما قيل في زايد رحمه الله يبقى زايد هو الاجمل من كل ما يقال
[/align]
-
رد: أجمل ما قيل عن زايد
رحم الله فقيد الوطن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان،
شكـرا لمداد الشاعر عارف الخاجة،
شاكـرة انتقائك الرفيع،
دمت بذات الرونق،
-
رد: أجمل ما قيل عن زايد
الله يرحمك يا أبونا زاااااايد
كل شى انسويه قليل بحقك يا ابونا ..
-
رد: أجمل ما قيل عن زايد
[align=center]اله يرحمك يا زايد الخير يا أمير القلوب
اسمك محفور بقلوبنا ....
مشكور اخوي وليد ع الطرح الاكثر من راااائع ومميّز
الله يعطيك العافيه ما قصّرت
دمت بستر من الله ورضاااا[/align]