رد: تصوير ليلي مع {ذوقي غير}
[align=center]اسف الموضوع تكرر بالغلط يا ريت حذف هذا الموضوع :*)
[/align]
رد: تصوير ليلي مع {ذوقي غير}
رد: تصوير ليلي مع {ذوقي غير}
[align=center]مشكور اخوي خير الكلام ما قل و دل
شكلي ما لفت نظرة باقي الاعضاء
يا ريت الي يشوف عيب في موضوعي يقيمني..بشكل اقدر احسن من قدراتي
تحياتي للجمعين و اسفين على سوء الفهم :)
[/align]
رد: تصوير ليلي مع {ذوقي غير}
[align=center]الصور روعه و اختيارك للزوايا و المناظر ممتاز
لا تستعيل على رزقك وخل الصور تاخذ وقتها
أحسنت في اختيار الوايت بلنس المناسب
بس لو رفعت جودة الصور وحجمها شوي
يعطيك العافية اخوي و نتريا يديدك[/align]