5 اشخاص شرعوا بسرقة جمال وديزل من مزرعة بأبوظبي..
5 اشخاص شرعوا بسرقة جمال وديزل من مزرعة بأبوظبي..
الاتحاد
نظرت محكمة الجنايات أمس، قضية اتهام خمسة أشخاص بالشروع في سرقة جمال وديزل من مزرعة في أبوظبي، حيث اعترف المتهم الأول بارتكابه الجريمة ونفى اشتراك بقية المتهمين معه، في حين وجهت المحكمة للمتهم الثالث تهمة قيادة مركبة بدون رخصة قيادة سارية المفعول، وهو ما نفاه المتهم وعرض على المحكمة رخصة قيادته وملكية السيارة التي استخدمها، والتي ستنتهي صلاحيتها الشهر المقبل.
كما نفى المتهم الرابع نقل مواد قابلة للاشتعال دون تصريح من السلطات المختصة، وأشار إلى أن القبض عليه تم قبل نقل أي مواد من المواد المسروقة.
رد: 5 اشخاص شرعوا بسرقة جمال وديزل من مزرعة بأبوظبي..
[align=center]استغفر الله العظيم
أشوف موزعين الأيام للبوقات ؟؟؟
يوم للعزب ~ ويوم للمصانع ~ ويوم للبيوت ~ ويوم للمحلات ~ و و و و و
زين والله للبوقات شفتات مثل الدوامات
حسبي الله ونعم الوكيل ...
تسلم ياخوي ع الخبر ربي يحفظك من كل شر
دمت بستر من الله ورضاااا[/align]
رد: 5 اشخاص شرعوا بسرقة جمال وديزل من مزرعة بأبوظبي..
لاحول ولاقوه الا بالله الله يهديهم بس..
ماعرفنا شو جنسياتهم ...
رد: 5 اشخاص شرعوا بسرقة جمال وديزل من مزرعة بأبوظبي..
رد: 5 اشخاص شرعوا بسرقة جمال وديزل من مزرعة بأبوظبي..
ديما مره وحده محترفين هاييل
يسلمو ع الخبر