。✿。 بوغاتي فيرون من ^^الذهب ^^Linea Vincero d’Oro خياااااال 。✿。
。✿。 بوغاتي فيرون Linea Vincero d’Oro خياااااال 。✿。
عرضت شركة Studio Mansory لتعديل وتصميم السيارات نموذجا جديداً لسيارة بوغاتي فيرون Linea Vincero d’Oro، والتي تمّ تعديل أجنحتها وإضافة صدّام أمامي وأضواء من نوع LED، بالإضافة إلى فتحات جانبية وأخرى في مؤخرة السيارة. وتتمثل الإضافة المميزة في السيارة ببريقها الذهبي الذي ينبعث من الإطارات المغطاة بالذهب ومقابض الأبواب وعند الأضواء وغطاء خزان الوقود.وتتميز مقصورة الركاب الداخلية بتصميمها المبتكر الذي يشمل أضواء LEDومقاعد جلدية مذهبة والعديد من الأدراج المطعمة بالذهب.وتتمتع السيارة بمحرك جبار 16 سلندر، بنظام تبريد يساهم في الوصول بقوة المحرك إلى 1124 حصان.ولم يتم الإفصاح عن سعر السيارة، إلا أنه من المؤكد محدوديتها بنسخة واحدة فقط. ولكن، حتما لن يكون لديك مانع أن تتشرف وأن تقوم هذه السيارة بدهسك وانت تعبر الشارع العام. عليك أن تكون فخورا إن حدث ذلك .
:fantk::aa_cup::sm136:
رد: 。✿。 بوغاتي فيرون من ^^الذهب ^^Linea Vincero d’Oro خياااااال 。✿。
[align=center]بصراحه[/align]
http://lamasat4u.net/up/uploads/12859464692.jpg
[align=center]عجيييييييبه .. واللون خطييييييير
أحب اللون الأسود ما ادري ليش ؟؟؟
تسلم الانامل الذهبيه ع النقل الراااائع
ربي يعطيك العافيه على جهدك المتواصل والمستمر
دمت بحفظ الرحمن ورعايته وستره ورضااااه[/align]
رد: 。✿。 بوغاتي فيرون من ^^الذهب ^^Linea Vincero d’Oro خياااااال 。✿。
يعني لازم تراوون الناس سيارتي
عموماً، أنا مليت منها وحاطها بحضيرة السيارات اللي عندي بالطابق الثالث
رد: 。✿。 بوغاتي فيرون من ^^الذهب ^^Linea Vincero d’Oro خياااااال 。✿。
رووووووووعه ..
انزين يالكابتن اباك اتسلفنى اياها يوم واحد...
رد: 。✿。 بوغاتي فيرون من ^^الذهب ^^Linea Vincero d’Oro خياااااال 。✿。
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان
رووووووووعه ..
انزين يالكابتن اباك اتسلفنى اياها يوم واحد...
راجعت جدول الحجوزات من مدير أعمالي فا طلع دورك على هالسيارة (65549438) :sm107:...معناته بييك الدور بعد 17سنة :sm105:..ها...أسجل اسمك؟ :aa_kaaak:
رد: 。✿。 بوغاتي فيرون من ^^الذهب ^^Linea Vincero d’Oro خياااااال 。✿。
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياها الراس سجل اسمى ...