الضحك بدون سبب ليس قلة ادب ههع
أسبوعان كاملان خصصتهما مدينة لينداو الألمانية لتعريف المواطنين وتوعيتهم بأهمية الضحك في حياة الإنسان وتأثيره الإيجابي علي صحته.
وفتحت شعار" اضحك بلا سبب" تستضيف المدينة اكبر مؤتمر دولي للصحة النفسية يشارك فيه أطباء وأخصائيون نفسيون من كل أنحاء العالم لدي الإنسان.
وفي المؤتمر الصحفي للتعريف بالمؤتمر والأنشطة المصاحبة له وقف البروفسور مانفريد شيربكا مدير المؤتمر يشرح كيف أن الضحك لمدة دقيقتين فقط يعادل في تأثيره الإيجابي الجري لمدة عشرين دقيقة! والضحك يؤدي إلي ارتخاء العضلات والتنفيس عن المشاعر المكبوتة كما أنه يؤدي إلى الإطلاق هرمونات السعادة في جسم الإنسان. ويرى البروفسور أن الإنسان البالغ يضحك في المتوسط15 مرة يوميا وهذا معدل ضئيل للغاية, في حين يضحك الأطفال400 مرة في اليوم الواحد.
__________________
رد: الضحك بدون سبب ليس قلة ادب ههع
ههههههههههههه ههههههههه
روووووعة الموضـوع
تسلميييييييين
رد: الضحك بدون سبب ليس قلة ادب ههع
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلمييييييييين على موضوعج الجميل
رد: الضحك بدون سبب ليس قلة ادب ههع
رد: الضحك بدون سبب ليس قلة ادب ههع
رد: الضحك بدون سبب ليس قلة ادب ههع
مشكووووووورة اختي ع المرور
رد: الضحك بدون سبب ليس قلة ادب ههع
هههههههههههههههه
تسلميي عالطرح
رد: الضحك بدون سبب ليس قلة ادب ههع
رد: الضحك بدون سبب ليس قلة ادب ههع