-
بخصوص الرسايل
السلام عليكم ورحمة الله ..
من فترة اكتشفت ان خاصية الرسايل الخاصة محذوفة عني ولا اعرف السبب وهذا الشيء حصل بعد ما تم حذف العديد من مواضيعي بدون سابق انذار!!
حاولت ادخل فالخيارات ومن خلال لوحة التحكم بس الظاهر انه هالشي تم من خلال الادارة
فما ادري لي متى هالحظر؟؟!!!
-
رد: بخصوص الرسايل
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
اختي ام محمد ، لقد تم الغاء خاصية الرسائل الخاصه عن جميع
الاعضاء والاداريين ، سيتم توفير خاصيه بديله لاحقا
دمتم بحفظ الرحمن
-
رد: بخصوص الرسايل
بارك الله فيك عالتنويه ..