تهنئة إلى الوالد/ علي عبدالله أحلق الشحي بمناسبة ترقيته إلى رتبة ملازم
[frame="8 98"]
أتقدم بالتهنئة إلى الوالد/ علي عبدالله أحلق الشحي
بمناسبة ترقيته إلى رتبة ملازم
تهنئة خاصة من الوالد والوالدة والأخوان والأخوات والأبناء والزوجة
[/frame]
رد: تهنئة إلى الوالد/ علي عبدالله أحلق الشحي بمناسبة ترقيته إلى رتبة ملازم
وين الردوووووووووووود!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:sm165:
رد: تهنئة إلى الوالد/ علي عبدالله أحلق الشحي بمناسبة ترقيته إلى رتبة ملازم
ألف ألف مبروك يستاهل الوالد الله يوفقه يارب
رد: تهنئة إلى الوالد/ علي عبدالله أحلق الشحي بمناسبة ترقيته إلى رتبة ملازم
ألـف ألف مبروك
والله يوفقــه يارب
رد: تهنئة إلى الوالد/ علي عبدالله أحلق الشحي بمناسبة ترقيته إلى رتبة ملازم
ألف ألف مبروك الله يوفقه يارب