انطلاق مشروع : جورية المطاف في مدرسة المطاف
قصة جميلة.. أحداثها مثيرة ..
بطلاتها : فذّات .. أمهات قديرات ..
مكانها : مدرسة الـمطاف للتعليم الأساسي/ح2
فكرة برقت نورها في أذهان الأمهات .. من إيجاد جوريات متميزات ..
ولكن ...................
هذه الجورية تبقى برونقها وجمالها فترة طويلة على حسب اهتمامها بنفسها ...
استغربت الاختصاصية الاجتماعية من مطلب الأمهات : كيف يمكن
الحصول على جورية لا تذبل ولا يتبدل حالها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فردت احدى الأمهات : هذه الجورية هي احدى طالبات الـمطاف .. ومسماها سيكون : " جورية الـمطاف " ............
وستحظى هذه الجورية بجل الإهتمام من عائلتها وأسرة مدرستها
من معلمات وطالبات ......
بدأت الفكرة تغرس في مدرسة المطاف وأحاطتها الاختصاصية
ومجلس الأمهات ومجموعة من المعلمات بالرعاية والاهتمام
حتى يبزغ نورها للجميع .. وتجني المدرسة جورية متميزة ....
رؤية مشروع جورية المطاف :
بناء شخصية طلابية رائدة قادرة على قيادة قدراتها بطموح
برؤية مستقبلية واضحة .
أهداف الـمشروع :
| تبني الشخصية الطلابية بأمانة واعية تشمل جميع جوانبها
التربوية .
| التركيز على اكساب الطالبة أهم المهارات التي تساعدها على
إدارة قدراتها بنجاح .
| توجيه القدرات الطلابية وتطلعاتها بروح وطنية تفتخر بها .
وتم الشروع بتنفيذ الفكرة ... وكان لها نجاح باهر بفضل من
المولى ونعمة.. وترك النجاح أثرا جميلا في نفس أولى جوريات
الـمطاف وهي :
الجورية : عائشه ابراهيم جمال ...:269da74c10:
وتم اختيار وصيفتين معها ......
وها هو مجلس الأمهات وعضوات المشروع يتابعون الخطـى
لخلق التنافس بين الطالبات لهذا العام للبحث عن جورية جديدة
مع وصيفتيـها ..
وهذه الأيام البحث جار عن جورية 2008 ..
حيث بدأت الجوريات بتقديم طلبات الترشيح للعضوات حتى
تتم التصفية لكل مرحلة .. ثم التصفية النهائية ..
الكل في ترقب .... من هي جورية 2008 التي
ستقتطف اللقب هذا العام ؟؟
ومن التي ستتوج ؟؟؟؟
انتظرونا ..........
لنوافيكم بالنتيجة ...
دعواتنا للجميع بأن تكون كل مشاركة جورية في كل مكان
تخطو فيه طالباتنا ....متميزة بخلقها وإبداعاتها ..
رد: انطلاق مشروع : جورية المطاف في مدرسة المطاف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعــــــد ..
قال تعالى : { وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله }
إليك يا مدرسة المطاف المتميزة :
فأنتِ يا مدرستي .. يـــامن صاح الورد بشذاك ..
وعطـــــــرت !! أركــــــــان منــــــــــاك ..
فأعمالك هذه ليست غريبة علينا !!
فما أجمل هذا المشـــروع !!
والأجمل فيـ ذلك يحمل قيما إسلامية طيبة ..
تغرس في نفس الطالبة ..
وإلى جانب ذلك تشجيعها على التميز والتفوق والتمسك بأخلاقها ..
فنشكر ونهدي لكن باقة من الامنيات والاماني ..
إلــى كل من ســـاهم في هذا المشروع الطيب المثمر ..
فبارك المولى عز وجل بجهودكم ..
وسدد بالخير والعطاء دربكم ..
فجزاكم الرحمن خير الجزاء ..
فسامحوني .. طالبتكم سابقا : ( همسـ الخـــاطر )
رد: انطلاق مشروع : جورية المطاف في مدرسة المطاف
بوركت يمناك أختنا همس الخاطر ..
فأنت أيضا كنت وما زلت للتميز فخرا..
حفظك الله وحفظ فتياتنا من كل سوء
وزينهن بالعفة دووووما ...
رد: انطلاق مشروع : جورية المطاف في مدرسة المطاف
مشروع متميز . .
وفكرة مذهله . .
ننتظر تتويج جورية المطاف 2008 . .
ونتمنى التوفيق للجميع
رد: انطلاق مشروع : جورية المطاف في مدرسة المطاف
بالتوفيج للكل ان شاء الله
احس عندنا مدرسات ^_$ واعرفهم بعد
رد: انطلاق مشروع : جورية المطاف في مدرسة المطاف
رد: انطلاق مشروع : جورية المطاف في مدرسة المطاف
يــــــلا قلبــــــــبي !!
يحـــــــترق ؟؟
من هـــــي الجـــــورية ؟؟
من صــــاحبة اللــــــقب ؟؟ !!
رد: انطلاق مشروع : جورية المطاف في مدرسة المطاف
يـــــــــــــاليـــــــــتني كنت بمدرســـــــــة المـــــــــــطاف ..
عشـــــــــــــان .................. بالجـــــــــــــــورية ؟؟
ربي يوفق الجميع ..
رد: انطلاق مشروع : جورية المطاف في مدرسة المطاف
رد: انطلاق مشروع : جورية المطاف في مدرسة المطاف