كيف تصنعين سلة فواكه للمناسبات
61...ske240107a.jpg
شكل حلو وسهل ماعليك إلا انك ترسمين الشكل المراد ثم تقطعين الجزئين العلويين في اليمين واليسار وتضعينهما جانبا حتى يسهل عليك عمل المقبض
( الجزء المتبقي بعد قطع الجزئين ).
وكلما كانت السكين حادة ومناسبة كلما كان عملك أكثر سهولة.
لا تلقي باللب المستخرج من البطيخة بل استفيدي منه بقدر المستطاع بعمل بتقطيعه باشكال مرتبة أو قلوب كما في الصورة وتثبيته باعواد الأسنان أو مايقوم مقامها.
حتى الأجزاء المقطعة الى قطع صغيرة جدا يمكنك الأستفادة منها بوضعها بالخلاط وعمل عصير منها.
واليك المزيد من الافكار:
57...ke240107a3.jpg
56...ake240107a.jpg
57...ke240107a2.jpg
56...wke240107a.jpg
56...ake240107a.jpg
56...ekh240107a.jpg
:ebdaa::ebdaa:
رد: كيف تصنعين سلة فواكه للمناسبات
شكله حلو
بس سامحيني احس به لعب بالنعمه:sm110:
تسلمين
رد: كيف تصنعين سلة فواكه للمناسبات
تسلمين اختي اشكالهم حلوه بس تحتاج مهاره
رد: كيف تصنعين سلة فواكه للمناسبات
رد: كيف تصنعين سلة فواكه للمناسبات
زينه هاي الحركات للاطفال اللي مايحبون الخضروات و الفواكه
رد: كيف تصنعين سلة فواكه للمناسبات
حلووو
بس صعبه علي اسوي مثل هالشغلات <<عيل لشو انفع الله اعلم
رد: كيف تصنعين سلة فواكه للمناسبات
حرااااام هذي نعمه مايصير....
رد: كيف تصنعين سلة فواكه للمناسبات
والله مالي بارض اسوي هالشغلات
زين منا انطلعة من الكرتون ونغسلة وانفرة في الصينية
وصلي الله وبارك
رد: كيف تصنعين سلة فواكه للمناسبات
هههههههه
انا شراتج حرم ..
بس اتفنن بالهمبا ..
بس هذيل يلعبون بنعمه الله حرام
رد: كيف تصنعين سلة فواكه للمناسبات
سِبحآنَ اللِهَ ؤ بحمَدهَ , سِبحآنَ اللِهَ العظيَمْ
لآ إلهـ إلآِ آللـه ؤحدَهـْ لآ شِريَگ له
آسِتغفًرَ آللهَـ ؤ أتؤبَ إليِـهـ