احلى كبة توست..خفيفة ولذيذة
احلى كبة توست..خفيفة ولذيذة
المقادير:احلى كبة توست..خفيفة ولذيذة وماينشبع منها
كيسة توست منزوع الحوايف.. 2 علبة حليب أبو قوس
حشوة حسب الرغبة)
http://im23.gulfup.com/2012-06-19/1340056733171.jpg
أولا: نفرم التوست بالفرامة الكهربائية ثم نضيف له الحليب..
http://im23.gulfup.com/2012-06-19/1340056733132.jpg
وهذي صورة العجينة بعد ماخلطناها مع الحليب..
http://im23.gulfup.com/2012-06-19/1340056733273.jpg
وهذا بعد ماشكلنا العجينة..
http://im23.gulfup.com/2012-06-19/1340056733114.jpg
وهنا بعد القلي...
http://im23.gulfup.com/2012-06-19/1340056733955.jpg
ونقول صحتين وعافية على قلوبكم ولا شو يا عذبوه انا غلطت بشي
:aa_car::heart::heart::heart:
رد: احلى كبة توست..خفيفة ولذيذة
غربل الله السالفه
اقص ايدي اذا ما تبيع اكل ولا تشتغل بمطعم
تسلم....والله يوعتني بس ما اقدر اكل في الليل
رد: احلى كبة توست..خفيفة ولذيذة
ههههههههههههههههه وليش عاد والله هذا كله عشانكم انتو ولا انا والله يالس الحين بروحي ويوعان بعد هههههههههههههه
رد: احلى كبة توست..خفيفة ولذيذة
تسلم يالمروى بارك الله فيك على الاكلات
رد: احلى كبة توست..خفيفة ولذيذة
المروى ليش كل الاكل اتحطانا فالليل شو السبب حطه العصر عشان اروم انسويه في العشا ههههههههه
ع العموم يعطيك العافيه ع الاكلات الغاويه
رد: احلى كبة توست..خفيفة ولذيذة
مشكورين على الرد بس عادي اختيه ام محمد 9119 انا انزل الموضوع في الليل انتي شو فيه الصبح وسويه العصر ولا في الليل هههههههههههههههه تحياتي للجميع
رد: احلى كبة توست..خفيفة ولذيذة
هههههههههههه والله كلامك يضحك
رد: احلى كبة توست..خفيفة ولذيذة
ليش اختي ام محمد موديل 9119 شو الي يضحك في جلامي ههههههههههههههههههههههااااااااااااي
تحياتي لج